منتديات أحلي شباب


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها.........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هبة
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 568
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة فى الثانوية
المزاج : على كيفك
الدولة : فلسطين
علم دولتك :
رقم العضوية : 14
تاريخ التسجيل : 14/07/2008

مُساهمةموضوع: فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها.........   الأربعاء يوليو 16, 2008 8:31 am

ليله من أجمل ليالي كل فتاه في ليله عرس هذه الفتاه حصل ماهو غير متوقع,

صعدت الأم وأخذت تساعد ابنتها في ارتداء فستانها الأبيض وحانت وقت الزفة

والفتاه واقفة بجوار عريسها أخذت تقول لأمها أنها لاترى شيئا أين الناس أين

الحضور لا أرى شيئا أصبحت الأم تهدأ ابنتها ونصحتها أن تقرأ بعض آيات القران

ربما يكون بسبب التوتر ولكن من غير جدوى . فأخذت العروس تبكي وتقول إنها

لاترى كل ماهو حولها ظلام أمسكت الأم بيد ابنتها وصعدوا إلى غرفه العروس


ومعهم عريسها لقد حاولوا تهدءتها وجميع من في القاعة في ذهول ودهشة


ماالذي حصل ماذا جرىوكثر الهمس والجدل حتى نزلت الأم وآخذت تخبر الحضور


بأن ابنتها لاترى وطلبت من الحضور أن يتوضأ فربما أصيبت ابنتها بعين حاسده


واستجاب الحضور رأفة ورغبه في مساعده العروس ولكن العروس لم تسترد


بصرها وأصر العريس على تكمله مراسم الزواج وهو مصمم على الاحتفاظ بها


بالرغم من حالتها وهكذا أخذت الفتاه تتردد على الأطباء والشيوخ حتى في يوما


من الأيام سمعت عن شيخ جيد ذهبت إليه قال لها أنها مصابه بعين قويه لا تذهب

إلا بموت صاحبها أو بمعرفته واخذ أثرا منه ومرت السنين واستسلمت العروس

لحالتها وأنجبت أطفالا وفي يوم من الأيام استيقظت من نومها وهي ترى أول ما

فكرت أن تفعله ركضت إلى الهاتف حتى تبشر والدتها أجاب أخيها: الو. قالت : أريد

أمي لقد أبصرت لقد أبصرت اخبر أمي إني أبصرت. فقال أخيها وهو مختنق بغصة

الم: لقد توفيت والدتنا هذا الصباح. سبحان الله جميع الحضور قد توضأ إلا الأم ولم

يخطر في بال احد انه يمكن من شده إعجاب الأم بابنتها أن تحسدها.




محزنة جدا" !!

وانا اقرئها اقشعر بدني وفي الاخر طلعت امها !!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسولة
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 64
العمر : 20
علم دولتك :
رقم العضوية : 9
تاريخ التسجيل : 14/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها.........   الأربعاء يوليو 16, 2008 1:37 pm

والله.بتحزن.كتييييييييير.انا.لمن.قرأتها.فكرت.حد.من.الحضور

مشكور.كتيييير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dr.HANY HK
عضوو فاااقد
عضوو فاااقد
avatar

عدد الرسائل : 410
العمر : 27
علم دولتك :
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها.........   الخميس يوليو 17, 2008 10:11 pm

لا حول ولا قوة الا بالله 02
صدق المثل اللي قال ما بحسد المال الا صحابه
تحياتي

_________________




ربي خلقتني واحسنت تكويني وزدتني شرفا فجعلتني فلسطيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7lashabab.up-with.com
هبة
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 568
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة فى الثانوية
المزاج : على كيفك
الدولة : فلسطين
علم دولتك :
رقم العضوية : 14
تاريخ التسجيل : 14/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها.........   الأربعاء أغسطس 06, 2008 4:40 pm

شكرا على ردودكم وبانتظار المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها.........
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أحلي شباب  :: المنتديات الأدبية :: منتدي القصص والروايات-
انتقل الى: