منتديات أحلي شباب


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أغرب ليلة زفاف 00

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
باربى
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 301
العمر : 25
الموقع : احلى شباب
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : راحه
الدولة : فلسطين
علم دولتك :
رقم العضوية : 31
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: أغرب ليلة زفاف 00   الأربعاء أغسطس 20, 2008 8:41 pm

بسم الله الرحمن الرح


حانت ساعة زفاف إحدى الفتيات ، ودخل العروسان إلى منزلهما ، وقدمت الزوجة العشاء لزوجها ، وفجأة سمع الاثنان صوت دق الباب !! ـ
قال الزوج غاضبا : من ذا الذي يأتي في هذه الساعة ؟




قامت الزوجة لفتح الباب ، وسألت : من بالباب ؟


فأجابها : سائل يريد بعض الطعام .


فعادت إلى زوجها وأخبرته .. غضب الزوج وقال :


أهذا الذي يزعج راحتنا ونحن في ليلة زفافنا الأولى ؟


فخرج إلى الرجل وضربه ، ثم طرده ..عاد الزوج إلى عروسه وهو متضايق .. وفجأة أصابه شيئ من المس ، فخرج من منزله وهويصرخ ، وترك زوجته التي أصابها الرعب .. صبرت الزوجة واحتسبت الأجر ، وبقيت على ذلك 15 سنة ، وبعدها تقدم شخص لخطبتها ، فوافقت عليه ، وفي ليلة الزفاف الأولى وعلى مائدة العشاء سمع الإثنان صوت الباب يقرع ، قامت الزوجة وسألت : من بالباب ؟


رد الطارق : سائل يريد بعض الطعام ..


عادت فأخبرت زوجها .. فقال :
خذي له كل الطعام ودعيه يأكل حتى يشبع .. ذهبت الزوجة وقدمت الطعام للرجل ، ثم عادت إلى زوجها وهي تبكي سألها : ماذا بك ؟ لم تبكين ؟ ماذا حصل ؟ هل شتمك ؟ أجابته وهي تبكي : لا ..
واستمر الزوج يسأل وهي تبكي وتجيب : لا .. لا .. وعندما أكثر عليها الأسئلة قٌالت : هذا الرجل الذي يجلس على بابك كان زوجا لي قبل 15 عاما ، وفي ليلة زفافي منه ، طرق سائل بابنا ، فخرج زوجي وضربه ثم طرده ، ثم أظنه جن أو أصابه مس من الجن ، فخرج هائما على وجهه ، ولم أره بعدها إلا اليوم ! انفجر زوجها باكيا .. وقال لها : أتعرفين من هو ذاك الرجل الذي ضربه زوجك ؟ فقالت : من ؟ فقال : إنه أنا ..



سبحان الله العزيز المنتقم ، الذي انتقم لعبده الفقير المسكين الذي جاء ليسأل الناس ، والألم يعصره من شدة الجوع ، فزاد عليه ذلك الزوج ألمه ، وجعله يخرج وقلبه يعتصر لما أصابه من إهانة جرحت كرامته وبدنه إلا أن الله لا يرضى بالظلم ، فأنزل عقابه على من ظلم إنسانا ، وكافأ عبدا صابرا على صبره .. وسبحان الله الكريم الذي رزق أمة مؤمنة صبرت على ابتلاء الله 15 سنة ، فعوضها الله بخير من زوجها السابق...
اتمنى اعجابكم00
تحياتى اختكم بااااااااربى تحياتي تحياتي 00
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dr.HANY HK
عضوو فاااقد
عضوو فاااقد
avatar

عدد الرسائل : 410
العمر : 27
علم دولتك :
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: أغرب ليلة زفاف 00   الأربعاء أغسطس 20, 2008 9:52 pm

سبحان الله ،، ان الله علي كل شي قدير
يسلمووو باربي علي القصة المؤثرة
في تقدم دائم
تحياتي

_________________




ربي خلقتني واحسنت تكويني وزدتني شرفا فجعلتني فلسطيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7lashabab.up-with.com
هبة
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 568
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة فى الثانوية
المزاج : على كيفك
الدولة : فلسطين
علم دولتك :
رقم العضوية : 14
تاريخ التسجيل : 14/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: أغرب ليلة زفاف 00   الخميس أغسطس 21, 2008 4:57 pm

سبحان الله والله صدق المثل اللى بقول يوم الك ويوم عليك.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
باربى
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 301
العمر : 25
الموقع : احلى شباب
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : راحه
الدولة : فلسطين
علم دولتك :
رقم العضوية : 31
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: أغرب ليلة زفاف 00   الخميس أغسطس 21, 2008 5:10 pm

شكرا يا د0هاااانى على ردودك الحلو00
شكرا حبيبتى هبه على ردوك الحلو 00
تحياتى الكم 00
تحية حب تحية حب 0000000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أغرب ليلة زفاف 00
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أحلي شباب  :: المنتديات الأدبية :: منتدي القصص والروايات-
انتقل الى: