منتديات أحلي شباب


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميلان يعرض 48 مليون يورو لضم تشيك، فيرغسون يفوز بجائزة أفضل مدرب في إنكلترا، والفرنسي لومير يتولى تدريب المنتخب المغربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mody
مشرف منتدي المرأة و المطبخ
avatar

عدد الرسائل : 71
العمر : 26
علم دولتك :
رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : 14/07/2008

مُساهمةموضوع: ميلان يعرض 48 مليون يورو لضم تشيك، فيرغسون يفوز بجائزة أفضل مدرب في إنكلترا، والفرنسي لومير يتولى تدريب المنتخب المغربي   الأحد أغسطس 10, 2008 5:56 pm

ميلان يعرض 48 مليون يورو لضم تشيك، فيرغسون يفوز بجائزة أفضل مدرب في إنكلترا، والفرنسي لومير يتولى تدريب المنتخب المغربي




ميلان يعرض 48 مليون يورو لضم تشيك، فيرغسون يفوز بجائزة أفضل مدرب في إنكلترا، والفرنسي لومير يتولى تدريب المنتخب المغربي


ستعد نادي ميلان الإيطالي للتقدم بعرض مالي قيمته 48 مليون يورو للتعاقد مع التشيكي الدولى بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسي الإنجيلزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لتقارير فى وسائل الإعلام الإيطالية يوم الثلاثاء، فإن البطل الأوروبي يضع التعاقد مع حارس متميز وذو خبرة على رأس أولوياته فى الفترة المقبلة خصوصا فى ظل وجود شكوك حول استمرار حارسه البرازيلي نيلسون ديدا الذى ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي. ميلان



وكان وكيل أعمال تشيك قد صرح مؤخرا بأن هناك العديد من الأندية الأوروبية التى ترغب فى ضم اللاعب مقابل 30 مليون يورو وهى التصريحات التى اعتبرها البعض نوع من أنواع الضغط على إدارة النادي اللندني لتجديد عقد اللاعب، فى الوقت الذى تؤكد فيه التقارير الإيطالية ان ميلان مهتم بالتعاقد مع تشيك بالفعل.



وفى حالة بيع تشيك بهذا الثمن فإنه سيكون أغلى حارس مرمى فى العالم متخطيا بذلك الايطالي المخضرم بوفون حارس اليوفنتوس. وانضم تشيك (25 عاما) إلى تشيلسي فى عام 2004 قادما من صفوف فريق رينيه الفرنسي وهو أحد الدعائم الأساسية فى المنتخب التشيكي الذى يحرس عرينه منذ عام 2002.



هذا وسارع التشيكي الدولى بيتر تشيك حارس مرمى نادي تشيلسي بنفى الأنباء التى ترددت مؤخرا حول اقترابه من الرحيل عن ناديه الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



وقال تشيك: " كل ما تردد مؤخرا بشأن رحيلي عن الفريق عار تماما من الصحة، وأستطيع أن أؤكد أننى لا توجد لدى أى خطط لترك النادي". وتابع: " أشعر بسعادة بالغة لتواجدى فى صفوف تشيلسي الذى يربطني به عقد ممتد لموسمين آخرين، وبالنسبة للتجديد فأنا أعتقد أن الادارة ستجلس مع وكيل أعمالي فى الوقت المناسب".



ونبقى في إيطاليا، حيث اعلن نادي بارما صاحب المركز الثامن عشر في الدوري الايطالي لكرة القدم يوم اول من امس الاثنين اقالة الارجنتيني هيكتور كوبر من رأس الادارة الفنية لفريقه المهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية قبل مرحلة واحدة من نهاية الموسم.



وأوضح النادي ان مدرب الفريق الرديف اندريا مانزو سيشرف على تدريب الفريق خلفا لكوبر.ويواجه بارما خطر الهبوط الى الدرجة الثانية، ولتفادي ذلك يتعين عليه الفوز على انتر ميلان وخسارة كاتانيا السابع عشر امام روما في المرحلة الاخيرة.



وتبدو مهمة باركا صعبة خصوصا وان انتر ميلان يحتاج الى الفوز للاحتفاظ باللقب.وكان بارما تعاقد مع كوبر مطلع اذار(مارس) الماضي خلفا لدومينيكو دي كارلو الذي اقيل من منصبه بسبب النتائج المخيبة التي تحققت تحت اشرافه والتي كان آخرها الخسارة امام ضيفه سمبدوريا1-2 في المرحلة السابعة والعشرين. وكان بارما وقتها في المركز السابع عشر.



وكان الهدف من التعاقد مع كوبر هو قيادة الفريق الى مركز مطمئن في وسط الترتيب وهو ما فشل في تحقيقه بل تراجع النادي بإشرافه مركزا واحدا وبات في المركز الثامن عشر.وكان كوبر(52 عاما) اقيل من تدريب بيتيس الاسباني في كانون الاول(ديسمبر)الماضي.



وسبق لكوبر ان درب انتر ميلان الايطالي وفالنسيا الاسباني الذي قاده الى نهائي دوري ابطال اوروبا عامي2000 و2001 على التوالي.



ونبقى مع كرة القدم، حيث أعلنت رابطة مدربي فرق الدوري الإنكليزي لكرة القدم فوز الاسكتلندي سير أليكس فيرغسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بجائزة أفضل مدرب في العام الحالي بعدما قاد الفريق للقب الدوري الممتاز العاشر منذ توليه المسؤولية قبل 22 عاماً.



وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية الثلاثاء أن فيرغسون البالغ من العمر 66 عاماً تسلم الجائزة من الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنكليزي خلال حفل أقيم مساء الاثنين عبّر فيه عن سعادته بثقة زملاء المهنة في قدراته.مانشستر يونايتد



وحصل توني موبراي المدير الفني لفريق وست برومويتش ألبيون على جائزة أفضل مدرب في الدرجة الأولى الإنكليزي بعد أن قاد لاعبيه للقب المسابقة وبالتالي العودة للدوري الممتاز الموسم المقبل.



ومن جانب آخر، حول مسؤولو مانشستر يونايتد أنظارهم إلى البرازيلي الدولي لويس فابيانو هداف فريق إشبيليه الإسباني تمهيداً للتعاقد معه الموسم المقبل.



وذكرت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية الثلاثاء أن ديفيد جيل المدير التنفيذي لمانشستر وعد فيرغسون بمنحه الميزانية اللازمة للتعاقد مع لاعبين جدد من بينهم فابيانو الذي سجل 24 هدفاً لإشبيليه في الدوري الإسباني هذا الموسم.



ويرى جيل أن فابيانو (27 عاماً) قد يكلف خزينة "الشياطين الحمر" مبلغاً يقترب من تسعة ملايين جنيه إسترليني بعد أن خضع اللاعب لمتابعة مكثفة من جانب كشافي الفريق على مدار النصف الثاني من الموسم الحالي.



ويرغب فيرغسون في ضم رأس حربة جديد لمعاونة ثنائي الهجوم المكون من واين روني والأرجنتيني كارلوس تيفيز بعد أن فقد الثقة في بديلهما الفرنسي لويس ساها.



ونبقى في إنكلترا، حيث أعلن نادي ميدلسبره الإنجليزي لكرة القدم يوم أمس الثلاثاء أنه لن يجدد عقود لاعبي خط وسط الفريق فابيو روشيمباك وجايزكا مندييتا أو المهاجم لي دونج جوك.



وقال جاريث ساوثجيت المدير الفني لميدلسبره: "يشعر كلانا أن هذا هو الوقت المناسب لفابيو ليدخل في تحد جديد".وأضاف: "أعتقد أنه قدم أفضل موسم له معنا.. وكان من الملائم سحبه من المباراة أمام مانشستر سيتي يوم الأحد" الماضي.وكان ميدلسبره حقق أكبر فوز له في مسيرته بالدوري الممتاز وتغلب على مانشستر سيتي 8/1 أول من أمس.



وأصبح من المحتمل أن يعود روشيمباك مرة أخرى إلى فريق سبورتينج وهو الفريق الذي كان يلعب له قبل انضمامه لميدلسبره في عام 2005 .



بينما لم يشارك الأسباني منديتا والكوري الجنوبي لي دونج سوى في مرات معدودة مع الفريق في الموسم الحالي.ويسعى ساوثجيت لإقناع حارس مرمى الفريق الأسترالي مارك شفارتسر بتوقيع عقد جديد والبقاء مع الفريق رغم إظهار العديد من الأندية ومن بينها بايرن ميونيخ الألماني رغبتها في التعاقد معه.



ونتحول إلى المغرب حيث أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم يوم أمس الثلاثاء تعيين الفرنسي روجيه لومير مدربا للمنتخب الوطني اعتبارا من الأول من يوليو/ تموز المقبل خلفا لمواطنه هنري ميشال الذي أقيل عقب الإخفاق في كأس أمم أفريقيا الأخيرة "غانا 2008".



وأوضح الاتحاد المغربي أنه استقبل لومير أمس حيث تم إنهاء ترتيبات التعاقد الذي جاء -حسب وصف الاتحاد- بعد "تفكير عميق وبحث دقيق للعروض التي تلقيناها أو طلبناها".وبعد الخروج المهين من الدور الأول لكأس أفريقيا التي استضافتها غانا بداية العام الجاري وفازت بها مصر، أعلن الاتحاد المغربي أنه سيتعاقد مع مدرب وطني حيث أشارت معظم التوقعات إلى عودة النجم السابق بادو الزاكي لتولي المهمة.



لكن الاتحاد تراجع عن موقفه وقرر تعيين مدرب أجنبي حيث وقع الاختيار على لومير، الذي سينتهي تعاقده الحالي مع منتخب تونس يوم 30 يونيو/ حزيران المقبل بعد ست سنوات قاد فيها الفريق وكان أبرز إنجازاته الفوز بكأس أفريقيا 2004 على حساب المغرب في المباراة النهائية، علما بأنه سبق أن قاد منتخب بلاده للفوز بكأس أوروبا عام 2000.

وستكون مهمة لومير (66 عاما) قيادة المنتخب المغربي في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات أنغولا عام 2010 ومونديال جنوب أفريقيا في العام ذاته حيث يلعب المغرب في المجموعة الثامنة إلى جانب إثيوبيا ورواندا وموريتانيا.



ونبقى مع مسألة تعيين مدربين جدد، حيث أعلن اتحاد كرة القدم في كوت ديفوار الثلاثاء تعيين المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش في منصب المدير الفني للمنتخب الأول لمدة أربع سنوات مقبلة خلفاً للنجم الألماني السابق أولي شتيليكه.



ووضع الاتحاد الإيفواري التأهل لنهائيات كأس العالم عام 2010 بجنوب أفريقيا على رأس الأهداف المطلوبة من خليلودزيتش الذي سبق وقاد فريق الرجاء البيضاوي المغربي للقب دوري الأبطال الأفريقي.وكان جاك أنوما رئيس الاتحاد الإيفواري قد دخل في مفاوضات مع عدة مدربين من بينهم الثنائي الفرنسي جان تيجانا وروجيه لومير لتولي المنصب الشاغر قبل أن يستقر اختياره على خليلودزيتش.



وكان الفرنسي جيرار جيلي مدرب المنتخب الإيفواري الأولمبي الذي سيشارك في دورة بكين الأوليمبية الصيف المقبل قد تولى مسؤولية الفريق الأول خلال كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في غانا، وقاده للمركز الرابع بعد اعتذار شتيليكه نتيجة لمرض ابنه ووفاته لاحقاً.



وتلعب كوت ديفوار في المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ضمن المجموعة السابعة مع بوتسوانا ومدغشقر وموزمبيق حيث تبدأ مسيرتها بمواجهة موزمبيق في أبيدجان في أول حزيران/يونيو المقبل.



ونتحول إلى الإمارات، حيث خطا الشباب المتصدر خطوة كبيرة نحو احراز اللقب بعد فوزه المهم على مضيفه الشارقة 3-2 الاثنين في المرحلة العشرين من الدوري الاماراتي لكرة القدم التي شهدت هبوط الامارات وحتا الى الدرجة الثانية.

وسجل سرور سالم (2 و22) وعادل عبدالله (90) اهداف الشباب واحمد ضياء (45) والبرازيلي اندرسون (90 من ركلة جزاء) هدفي الشارقة.



وعزز الشباب موقعه في المركز الاول برصيد 38 نقطة قبل مرحلتين من نهاية الموسم في حين خرج الشارقة منطقيا من المنافسة على اللقب بعدما توقف رصيده عند 32 نقطة.



وصعد الجزيرة الى المركز الثاني بفوزه على ضيفه الشعب بهدف وحيد سجله العاجي طوني (3) ليرفع رصيده الى 35 نقطة ويبقي على اماله في المنافسة في حين توقف رصيد الشعب عند 27 نقطة.



وفقد الاهلي نقطتين ثمنيتين بتعادله مع الامارات بهدف سجله البرازيلي سيزار (80) مقابل هدف للايراني رضا عنايتي (36).وتراجع الاهلي الى المركز الثالث برصيد 34 نقطة في حين لم يشفع التعادل للامارات في البقاء في الدرجة الاولى ليهبط الى الثانية بعدما توقف رصيده عند 15 نقطة.



ورافق حتا فريق الامارات الى الدرجة الثانية بعد خسارته امام ضيفه الوحدة بهدفين سجلهما سعيد مبارك (24)والبرازيلي جيري (56) مقابل اربعة اهداف لمحمد سعيد الشحي (2) والبرازيلي الكسندر باربوسا (13 و80) وعبد الرحيم جمعة (87).وتوقف رصيد حتا في المركز الاخير عند 13 نقطة في حين رفع الوحدة رصيده الى 24 نقطة وضمن بقاءه نهائيا.

وصعد العين الى المركز الرابع بفوزه على ضيفه النصر بهدفين لسالم عبدالله (10) واحمد خميس (90) مقابل هدف للبرازيلي ريناتو (45).



ورفع العين رصيده الى 32 نقطة في حين توقف رصيد النصر عند 25 نقطة.

والحق الظفرة خسارة مفاجئة بمضيفه الوصل حامل اللقب بهدف وحيد سجله الغاني ادريسو (75).



والآن، إليكم أخبار رياضية قصيرة جديرة بالذكر :



** ينتظر نجم كرة القدم البرازيلي المخضرم رونالدو قدوم مولوده من صديقته السابقة ماريا بياتريز "بيا" أنطوني التي تركت رونالدو مؤخرا عقب تعرضه لفضيحة جنسية مع متشبهين بالنساء.ونقلت صحيفة "أو ديا" البرازيلية عن سونيا نازاريو دي ليما والدة رونالدو قولها: "أشعر بسعادة بالغة. الجميع يحتفلون. سمعت يوم السبت الماضي أن بيا ستصل إلى ريو دي جانيرو هذا الأسبوع".



** حقق الروسي نيكولاي دافيدنكو أول فوز له على الكرواتي إيفان ليوبيسيتش منذ أربعة أعوام وتغلب عليه 6/4 و6/1 يوم أمس الثلاثاء في الدور الثاني لبطولة هامبورج لتنس الأساتذة البالغ مجموع جوائزها 27ر2 مليون يورو.واحتاج دافيدنكو المصنف الرابع على العالم إلى ساعة واحدة و24 دقيقة للفوز على ليوبيسيتش المصنف 29 على العالم.



** أنهى التشيكي بافل نيدفيد لاعب يوفنتوس الإيطالي الجدل حول اعتزاله بنهاية الموسم بعد أن وافق على تمديد عقده مع فريقه لمدة موسم واحد.وقال نيدفيد في تصريحات لموقع الفريق الرسمي يوم الثلاثاء: "ارتباطي بيوفنتوس قوي، وأريد معايشة الأجواء الأوروبية مرة أخرى مع الفريق في الموسم القادم".



** خضع النجم الايفواري الدولي يحي توريه يوم الثلاثاء لجراحة ناجحة في الظهر وذلك بعد الإصابة التي لحقت خلال مواجهة ريال مايوركا بالمرحلة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم. وذكر النادي الكتالوني عبر موقعه الرسمي يوم الثلاثاء إن الارتكاز الإيفواري كان بحاجة للتدخل جراحي حتى تنتهي مشكلة الظهر التي يعاني منها منذ بداية الموسم.



** اعتذر الهولندي كلارينس سيدورف عن المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة والتي سوف تقام في الشهر المقبل وذلك لعدم مشاركته في المركز الذي يفضله. وكشف المدير الفني للمنتخب الهولندي ماركو فان باستن عن مكالمة تلقاها من اللاعب خلال الأسبوع الحالي يعتذر فيها عن عدم الانضمام لقائمة المنتخب الأولية التي تستعد لخوض يورو.



** أكد الألماني المخضرم يانز ليمان حارس مرمى فريق أرسنال الإنجليزي حاليا أن اللعب مع فريق شتوتجارت في الموسم المقبل يتوافق مع رغباته في حال قرر مواصلة مشواره مع كرة القدم. ولم يحسم ليمان موقفه بشأن مواصلة اللعب أو الاعتزال النهائي عقب مشواره مع المنتخب الألماني في كأس الأمم الأوروبية المقبلة.



** قالت تقارير فى وسائل الإعلام يوم الثلاثاء إن شركة "رييبوك" لإنتاج الملابس الرياضية والتابعة لاديداس سترعى لويس هاميلتون سائق ماكلارين بـ 20 مليون دولار وأن السائق البريطاني سيقوم قريبا بالتوقيع على العقد.



** ضم لارس لاجرباك المدير الفني للمنتخب السويدي هنريك لارسون لقائمة المنتخب المشارك في كأس الأمم الأوروبية في يونيو القادم في النمسا وسويسرا على الرغم من اعتزاله اللعب دوليا عقب الخروج من كأس العالم 2006.



** ذكرت مجلة بيلد الألمانية أن جماهير بايرن ميونيخ أبدت استيائها الشديد بعد أن نشرت صحيفة تاجز تسايتونج أن ألوان قمصان الفريق الاحتياطي ستكون زرقاء في الموسم القادم.



** أبدى محمد حلمي المدرب العام لنادي الزمالك استيائه من قرار الاتحاد المصري برفض تأجيل مباراة فريقه أمام الترسانة يوم الخميس في المرحلة الـ28 للدوري الممتاز.



** عرض ليفربول 20 مليون دولار لضم جاريث باري من أستون فيلا، إلا أن مدرب الأخير مارتن أونيل هاجم طريقة الطلب، ليقرر مدير الحمر الفني رافايل بينيتث الرد.



** اقترب أمير توفيق حارس مرمى أسمنت السويس والمنتخب الأوليمبي من الانضمام لفريق باراليمني القبرصي بدءا من الموسم المقبل.



** يخسر ميلان 34 مليون يورو من موارد الدعاية والإعلان في حال لم يتأهل لدوري الأبطال، ما يهدد موسم انتقالات الروسونيري بحسب صحيفة "كويرو ديللو سبورت".



** بينما يخيم القلق على تشيلسي بسبب الغيابات قبل لقاء مانشستر يونايتد في نهائي دوري الأبطال، يعاني المدرب الاسكتلندي أليكس فيرجسون من صعوبة الاختيار في ظل جهازية شياطينه.



** يخضع لاعب وسط برشلونة الإسباني يايا توري لعملية جراحية في الظهر بعد الإصابة التي لحقت به خلال لقاء ريال مايوركا بالمرحلة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني.



** كشف خالد ذكري وكيل أعمال حسن مصطفى لاعب الأهلي عن عرض تركي لضم اللاعب بدءا من الموسم المقبل بعد انتهاء فترة إعارته للوحدة السعودي.



** قال أحمد أبو مسلم لاعب نادي ستراسبورج الفرنسي إن نادي الزمالك مهتم بضمه بدءا من الموسم المقبل.



** غاب لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي نونو مانيتش عن القائمة التي أعلنها المدرب لويس فيليب سكولاري لتدافع عن المنتخب البرتغالي في كأس الأمم الأوروبية المقبلة.



** أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن تعاقده الرسمي مع الظهير الأيمن جوزيه بوسينجوا من نادي بورتو، وأبدى البرتغالي الدولي فخره بتلك الخطوة الهامة في سجله الكروي.



** اجتمع مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي مع أعضاء لجنة الكرة بالنادي مساء الاثنين في اجتماع استمر ما يقرب من خمس ساعات تم خلاله بحث مستقبل الفريق في الموسم المقبل والمناقشة حول تجديد عقد المدرب البرتغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هبة
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 568
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة فى الثانوية
المزاج : على كيفك
الدولة : فلسطين
علم دولتك :
رقم العضوية : 14
تاريخ التسجيل : 14/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ميلان يعرض 48 مليون يورو لضم تشيك، فيرغسون يفوز بجائزة أفضل مدرب في إنكلترا، والفرنسي لومير يتولى تدريب المنتخب المغربي   الأحد أغسطس 10, 2008 6:11 pm

روعة ما شاء الله
تياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
medooooo
مشرف منتدي الخواطر و الشعر الحر
avatar

عدد الرسائل : 87
العمر : 28
علم دولتك :
رقم العضوية : 41
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ميلان يعرض 48 مليون يورو لضم تشيك، فيرغسون يفوز بجائزة أفضل مدرب في إنكلترا، والفرنسي لومير يتولى تدريب المنتخب المغربي   الأحد أغسطس 10, 2008 8:14 pm

مشكووووووووووووور
تحياتي الك
medooooo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميلان يعرض 48 مليون يورو لضم تشيك، فيرغسون يفوز بجائزة أفضل مدرب في إنكلترا، والفرنسي لومير يتولى تدريب المنتخب المغربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أحلي شباب  :: منتدي الرياضة-
انتقل الى: